عيد الشكر بيع - 25 ٪ من!
زر المشاركة

أعلنت شركة SonoSim، Inc. أنها أبرمت اتفاقية مع GE Healthcare ، المزود الرائد لتقنية الموجات فوق الصوتية على مستوى العالم. سيساعد هذا التعاون في تسريع اعتماد الموجات فوق الصوتية من جانب الممارسين الطبيين من خلال القضاء على العائق التاريخي أمام استخدامه ، وتوفير حل تدريبي فعال للطبيعة الصعبة والمعقدة للتعليم بالموجات فوق الصوتية.

"نحن ملتزمون بتقديم الأطباء ومقدمي الرعاية الصحية ليس فقط تكنولوجيا الموجات فوق الصوتية المبتكرة ولكن أيضا مجموعة شاملة من المعرفة التي تمكنهم من تعزيز مهاراتهم في استخدام تلك التكنولوجيا ، في نهاية المطاف دعم رعاية المرضى الممتازة" ، وقال أندي Berthusen ، مدير عام الولايات المتحدة الأمريكية ، Point of Care Ultrasound في شركة GE Healthcare. "يوفر حل SonoSim التدريب في كل شيء بدءًا من أساسيات المسح الضوئي إلى عمليات المحاكاة العملية للحالات الواقعية والمرضية من المرضى الفعليين - أفضل طريقة للتعلم حقًا".

http://www.businesswire.com/news/home/20150715005400/en/SonoSim-Announces-Important-Advance-Goal-Transforming-Medical#.VaaRKPlVhBc

حول شركة GE Healthcare

توفر GE Healthcare التقنيات والخدمات الطبية التحويلية التي تشكل عصرًا جديدًا من رعاية المرضى. تساعد خبرتنا الواسعة في تقنيات التصوير والمعلومات الطبية ، والتشخيص الطبي ، وأنظمة مراقبة المرضى ، واكتشاف العقاقير ، وتقنيات تصنيع المستحضرات الصيدلانية البيولوجية ، وخدمات تحسين الأداء وحلول الأداء ، عملائنا على تقديم رعاية أفضل لعدد أكبر من الناس في جميع أنحاء العالم بتكلفة أقل. بالإضافة إلى ذلك ، فإننا نتشارك مع قادة الرعاية الصحية ، ونعمل جاهدين لزيادة التغيير في السياسة العالمية اللازمة لتنفيذ تحول ناجح إلى أنظمة الرعاية الصحية المستدامة.

للحصول على آخر الأخبار ، يرجى زيارة http://newsroom.gehealthcare.com/

General_Electric_Healthcare-450

تعرف على المزيد حول حل SonoSim للتدريب على الموجات فوق الصوتية

اتصل بنا

Share Button

SonoSim, Inc. announced that it has entered into an agreement with GE Healthcare, a leading provider of ultrasound technology globally. This collaboration will help accelerate the adoption of bedside ultrasound by medical practitioners by eliminating a historical barrier to its use, and provide an effective training solution to the difficult and complex nature of ultrasound education.

“We’re committed to offering clinicians and healthcare providers not only innovative ultrasound technology but also a comprehensive suite of know-how that enables them to enhance their skills in the use of that technology, ultimately supporting excellent patient care,” said Andy Berthusen, US General Manager, Point of Care Ultrasound at GE Healthcare. “SonoSim’s solution offers training in everything from the basics of scanning to hands-on simulations of real-world, pathologic cases from actual patients – the best way to truly learn.”

http://www.businesswire.com/news/home/20150715005400/en/SonoSim-Announces-Important-Advance-Goal-Transforming-Medical#.VaaRKPlVhBc

About GE Healthcare

GE Healthcare provides transformational medical technologies and services that are shaping a new age of patient care. Our broad expertise in medical imaging and information technologies, medical diagnostics, patient monitoring systems, drug discovery, biopharmaceutical manufacturing technologies, performance improvement and performance solutions services help our customers to deliver better care to more people around the world at a lower cost. In addition, we partner with healthcare leaders, striving to leverage the global policy change necessary to implement a successful shift to sustainable healthcare systems.

For our latest news, please visit http://newsroom.gehealthcare.com/

General_Electric_Healthcare-450

Learn More About the SonoSim® Ultrasound Training Solution

    Contact Us