ضمان الرعاية SonoSim

SonoSim بالطبع التصوير بالموجات فوق الصوتية عبر الإنترنت للحصول على شهادة CME

يأتي SonosSim Ultrasound Training Solution مع عام واحد من حر Care ، والتي تتضمن ضمانًا محدودًا للأجهزة لمدة عام واحد وسنة من الدعم عبر الهاتف وترقيات البرامج من تاريخ الشراء. يمكن تمديد فترة الرعاية حتى خمس سنوات من تاريخ الشراء الأصلي للحل الشخصي SonoSim. تتوفر حزمة خدمات SonoSim في السنوات 2-5 لـ SonoSim Editions.

للحلول الشخصية ، انظر شروط وأحكام الرعاية للحصول على تفاصيل المنتج كاملة.

للإصدارات ، قم بتنزيل حزمة الخدمات تفاصيل عن وصف المنتج الكامل.

SonoSim الأجهزة الضمان

توفر Care تغطية إصلاح أو استبدال ، لكل من الأجزاء واليد العاملة ، يقوم بها فنيون معتمدون من SonoSim. تغطي Care الأجهزة التالية في السنة الأولى لكل من الحلول الشخصية والإصدارات ، ويمكن تمديدها:

  • SonoSim Probe أو SonoSim LiveScan® Probe
  • كمبيوتر محمول SonoSimulator® (من أجل إصدارات SonoSim و SonoSim LiveScan® مع CaseBuilder)
  • SonoSim Drive (للحلول الشخصية)

كيف تستمر خدمتك بعد السنة الأولى

  • يأتي SonosSim Ultrasound Training Solution مع سنة كاملة مجانية من الرعاية. يمكن تمديدها لمدة تصل إلى خمس سنوات من تاريخ الشراء الأولي للحلول الشخصية أو حزمة الخدمات متاحة لأعضاء Edition لمدة تصل إلى خمس سنوات من تاريخ الشراء الأولي (أي ، يمكن للعضو شراء ما مجموعه أربع سنوات إضافية) .
  • للحلول الشخصية ، يجب شراء الرعاية الممتدة. يمكن شراء العناية من متجر SonoSim Store عند تجديد الوحدات ، أو عن طريق الاتصال بفريق SonoSim على . يتم تحصيل رسوم طلبك في وقت الشراء وتتم إضافة السنة (السنوات) الإضافية إلى تاريخ انتهاء تغطية الرعاية الحالية.
  • بالنسبة للإصدارات ، يمكن شراء حزمة الخدمات للسنوات 2-5 ، إما سنة واحدة في المرة أو كل السنوات الأربع دفعة واحدة. يمكنك شراء حزمة الخدمات عن طريق الاتصال بمدير الإقليم. يتم تحميل طلبك في وقت الشراء.

وقفة واحدة الدعم الفني

نظرًا لأن SonoSim Ultrasound Training Solution هو نظام متكامل ، تقدم Care خدمة وقفة واحدة ودعم. يمكن حل معظم المشكلات من خلال مكالمة واحدة أو بريد إلكتروني. يتوفر دعم الأعضاء مجانًا على الرقم 855-873-7666 ، من الاثنين إلى الجمعة بين الساعة 6 صباحًا و 6 مساءً بتوقيت المحيط الهادي. يمكنك أيضًا الوصول إلى دعم الأعضاء من خلال فتح تذكرة الدعم أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى .

SonoSim Care الضمان الدولي

تأتي SonoSim International Edition مع ضمان مجاني لمدة عام واحد ، والذي يتضمن ضمانًا محدودًا للأجهزة لمدة عام وسنة واحدة من الدعم الهاتفي عبر الهاتف من تاريخ الشراء. ويشمل أيضًا تراخيص المقاعد للمستخدمين النهائيين لـ 50.

يحصل المستخدمون النهائيون على أسماء المستخدمين وكلمات المرور الخاصة بتسجيل الدخول الفريدة الخاصة بهم ، مما يتيح لهم 24 / 7 الوصول إلى الدورات والتقييمات والتدريب عبر الإنترنت باستخدام SonoSimulator. يمكن للمدربين الوصول إلى Performance Tracker ، والذي يسمح لهم بتتبع تقدم طلابهم عبر الإنترنت ، واختبار النتائج ، وعرض الصور والشروح المحفوظة المخزنة على السحابة.

يمكن تجديد رعاية العملاء الدوليين كل عام لمدة تصل إلى خمس سنوات من تاريخ الشراء الأصلي. بعد خمس سنوات ، يمكن شراء نسخة محدودة من الرعاية. لمزيد من التفاصيل ، يرجى الاتصال بممثل SonoSim الدولي.

SonoSim Care Warranty

SonoSim online sonography course for CME certification

The SonoSim Ultrasound Training Solution comes with one year of free Care, which includes a one-year limited hardware warranty and one year of top-tier telephone support and software upgrades from the date of purchase. Care can be extended up to five years from the original date of purchase of your SonoSim Personal Solution. The SonoSim Services Bundle is available to purchase in years 2-5 for SonoSim Editions.

For Personal Solutions, see Care Terms and Conditions for complete product details.

For Editions, download the Services Bundle details for the complete product description.

SonoSim Hardware Warranty

Care provides repair or replacement coverage, for both parts and labor, performed by SonoSim-authorized technicians. Care covers the following hardware in the first year for both Personal Solutions and Editions, and can be extended:

  • SonoSim Probe or SonoSim LiveScan® Probe
  • SonoSimulator® laptop (for SonoSim Editions and SonoSim LiveScan® with CaseBuilder)
  • SonoSim Drive (for Personal Solutions)

 How to Continue Your Service Beyond the First Year

One-Stop Technical Support

Because the SonoSim Ultrasound Training Solution is an integrated system, Care provides one-stop service and support. A majority of issues can be resolved with a single call or email. Member support is available toll-free at 855-873-7666, Monday to Friday between the hours of 6am and 6pm PST. You can also reach member support by opening a support ticket or by sending an email to .

SonoSim Care International Warranty

The SonoSim International Edition comes with one year of free Care, which includes a one-year limited hardware warranty and one year of top-tier telephone support from the date of purchase. It also includes seat licenses for 50 end-users.

End-users get their own unique login usernames and passwords, giving them 24/7 access to online courses, assessments, and hands-on training using the SonoSimulator. Instructors get access to Performance Tracker, which allows them to track their students’ online progress, test scores, and view saved images and annotations stored on the cloud.

Care for international customers may be renewed every year for up to five years from the original date of purchase. After five years, a limited version of Care may be purchased. For details, please contact your local SonoSim International representative.