بيع الخريف - 20 ٪ قبالة!

مسؤولو النظام الصحي ومؤسسة التدريب

دور الموجات فوق الصوتية في نقطة الرعاية في تحسين تقديم الرعاية الصحية


أدت الحاجة التدريجية للحكومة الأمريكية (الولايات المتحدة) إلى خفض نفقات الرعاية الصحية إلى مجموعة واسعة من مقاييس ومبادرات تحسين الجودة. ينظر مركز خدمات الرعاية الطبية (CMS) إلى "الشراء على أساس القيمة" باعتباره طريقًا حاسمًا لإصلاح كيفية دفع تكاليف الرعاية والخدمات ، والانتقال إلى مكافأة قيمة ونتائج وابتكارات أفضل (الدفع مقابل الأداء) بدلاً من مجرد الحجم (دفع مقابل الخدمة). تؤثر هذه التغييرات بشكل مباشر على المستشفيات والعيادات والمراكز الصحية المنزلية ودور رعاية المسنين.

وفقًا لنظام إدارة المحتوى ، "من المتوقع أن يوفر التحسن في معايير الجودة المستندة إلى الأدلة وفورات طويلة الأجل ، بسبب علاقتها الواضحة بتحسين صحة المرضى وتقليل المضاعفات وتقليل عدد حالات إعادة قبول المستشفى." (CMS) منهجية لتقييم الأداء الكلي لكل مرفق على أساس معايير الأداء ، والتي بموجبها سوف يسجل كل مرفق على أساس نطاقات الإنجاز والتحسين لكل إجراء قابل للتطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، سيحسب نظام إدارة المحتوى درجة إجمالية لكل مرفق من خلال الجمع بين نقاط الإنجاز أو التحسين الخاصة بالمرفق لكل مقياس لتحديد درجة لكل مجال ، وضرب كل درجة مجال بالوزن المقترح (أي ، عملية الرعاية السريرية) حسابات 70 في المئة ، وتجربة المريض للرعاية حسابات 30 في المئة) ، وإضافة معا عشرات المجال المرجح. سيتم تحويل النتيجة الإجمالية لكل منشأة إلى دفعة حوافز قائمة على القيمة.

الجدول 1: اتجاهات الرعاية الصحية والتآزر بالموجات فوق الصوتية في نقطة الرعاية
  • التركيز على سلامة المرضى
  • بحاجة إلى تحسين جودة الرعاية
  • تحتاج إلى تحسين الكفاءة
  • التركيز على أقل التدخلات الغازية
  • التقليل من التعرض للإشعاع المؤين أثناء التصوير الطبي

توجد أوجه تآزر كبيرة بين فوائد التبني الواسع للتصوير بالموجات فوق الصوتية واتجاهات تحسين الرعاية الصحية (الجدول 1). الموجات فوق الصوتية هي وسيلة موثقة جيدًا لتقليل المضاعفات الجراحية (بما في ذلك استرواح الصدر الأيروجيني ، الوفاة بين المرضى الجراحيين ، البزل العرضي أو التمزق) ، وكلها تدابير تحسين جودة وكالة أبحاث الرعاية الصحية والجودة (AHRQ). يعد اعتماد الموجات فوق الصوتية من نقطة الرعاية من قبل مقدمي الرعاية الصحية ضمن نظام الرعاية الصحية طريقة مجربة لتحسين رعاية المرضى ، وتقليل المضاعفات ، وتحسين الكفاءة (مع توفير التكاليف في التكلفة).

إن اعتماد نظام الموجات فوق الصوتية في المستشفيات والنظام الصحي على نطاق المنظومة سيمكّن المرافق من تحسين نتائج معايير CMS (العملية السريرية وتجربة المريض) وتحسين مدفوعات الحوافز القائمة على القيمة في المستقبل. على الرغم من الفوائد الموثقة جيدًا للتصوير بالموجات فوق الصوتية ، اعتبارًا من 2009 ، تم استخدامه فقط في 34 في المئة من أقسام الطوارئ (EDs) في كاليفورنيا وفي 19 فقط من EDS غير الأكاديمي في الولايات المتحدة. (مور ، شتاين) عنق الزجاجة الرئيسي لاعتماد واسع النطاق للموجات فوق الصوتية من قبل مقدمي الرعاية هو فرص محدودة للتدريب بالموجات فوق الصوتية.

دراسات الحالة السريرية

دراسة حالة: وضع القسطرة الوريدية المركزية

توجيه الموجات فوق الصوتية هو وسيلة موثقة لتقليل مضاعفات وضع الخط الوريدي المركزي بنسبة 78 في المئة. (AHRQ ، NICE ، Bansal ، Miller) بالإضافة إلى ذلك ، يقلل الموجات فوق الصوتية من عدد محاولات عصا الإبرة ويقلل من إزعاج المريض وقلقه ، وكلها ذات صلة بمقاييس الإبلاغ عن تجربة المريض CMS. (AHRQ) وضع القسطرة الوريدية الوسطى غير ناجح في 20 في المئة من المحاولات مع معدل 10 ذي نسبة مضاعفة وكبيرة من المضاعفات المرتبطة به (على سبيل المثال ، ثقب الشرايين ، استرواح الصدر الأيروجيني ، صمة الدم ، صمة الهواء ، عدم انتظام ضربات القلب ، عقدة القسطرة ، بزل الصدر ، بزل الصدر إصابه). (AHRQ)

تشير بيانات تحليل المزود الطبي ومراجعته (MedPAR) من CMS إلى أنه تم الإبلاغ عن استرواح الصدر استروي المنشأ في 2.31 لكل تصريف 1,000 في 2007. (MedPAR) يتم زيادة متوسط ​​مدة الإقامة من أربعة إلى سبعة أيام بعد استرواح الصدر الصدري العلاجي وتتراوح تكلفة كل حادث من 17,000 $ إلى 45,000 $. (Zhan) إن نطاق الدولارات المدفوعة الناتجة عن المطالبات المتعلقة بإصابة علاجي المنشأ المتعلقة بوضع القسطرة الوريدية المركزية من سجل مطالبات الجمعية الأمريكية لطب التخدير هو مبلغ متوسط ​​قدره 105,500 دولار لكل مطالبة. (الدومينو) تتراوح التكاليف المرتبطة بصدر استرواح الصدر علاجي المنشأ (بناءً على هذه التقديرات) من 510 مليون دولار إلى 1.3 مليار دولار سنويًا. تم العثور على بزل الصدر الموجه بالموجات فوق الصوتية لتقليل مضاعفات استرواح الصدر من 10.3 إلى 4.9 بالمائة (تقليل المخاطر النسبية بنسبة 48) ، وبالتالي إنقاذ الأرواح وبين 245 $ و 624 $ سنويًا. (بارنز 2005)

دراسة حالة: مرض التهاب المسالك البولية المكتسب من مستشفى Iatrogenic

تعد التهابات المسالك البولية أكثر أنواع العدوى المكتسبة في المستشفيات شيوعًا ، حيث تمثل أكثر من 30 من الإصابات التي أبلغت عنها مستشفيات الرعاية الحادة. (Klevens) معدل عدوى المسالك البولية المرتبطة بالقسطرة هو 3.1 إلى 7.5 من العدوى في أيام القسطرة في مستشفى 1000. يقدر أن 15 إلى 25 من المرضى يحصلون على القسطرة. (Warren، Weinstein 1999) تعد التهابات المسالك البولية المرتبطة بالقسطرة هي المصدر الأكثر شيوعًا لعدوى مجرى الدم الثانوي. سبعة عشر في المئة من البكتيريا المكتسبة في المستشفيات هي من مصدر البول ، مع معدل وفيات 10 في المئة. (Weinstein 1997) يمكن تجنب ما يقرب من 17 إلى 69 من التهابات المسالك البولية المرتبطة بالقسطرة من خلال تدابير مكافحة العدوى الموصى بها ، مما يعني أنه يمكن تجنب عدوى 380,000 ووفيات 9,000 المتعلقة بالتهابات المرتبطة بالقسطرة كل عام. (Umscheid) الموجات فوق الصوتية المثانة مع قسطرة المثانة الانتقائية اللاحقة قد قللت من حدوث التهابات المسالك البولية في المستشفيات من 30 إلى 50 في المئة. وثق تحليل تلوي حديث أن قسطرة المثانة الانتقائية القائمة على التصوير بالموجات فوق الصوتية للمثانة أدت إلى OR من .27 لصالح خفض معدلات الإصابة في المسالك البولية. (باليس)

دراسة حالة: تقييم حمى الرضع

يعد تقديم الرضيع الحموي إلى قسم الطوارئ (ED) أمرًا متكررًا. بالنظر إلى تواتر عدوى المسالك البولية كسبب لحمى الرضيع ، يعتبر تحليل البول والثقافة جزءًا مهمًا من تقييم المريض. تم استبدال طموح المثانة فوق العانة بقسطرة مجرى البول كطريقة مفضلة للحصول على عينة بول. تعتبر عينات البول المفرغة دون المستوى الأمثل بسبب مخاطر التلوث وطول المدة اللازمة للحصول على عينة. الحدوث المتكرر للغاية هو "قسطرة جافة". تحاول الممرضة غالبًا قسطرة مجرى البول. ومع ذلك ، فقد تلاشى الرضيع مؤخرًا أو قد يتعرض للجفاف ولا يتم الحصول على البول. يرفض الآباء في كثير من الأحيان المحاولات اللاحقة بسبب الانزعاج الحقيقي والحقيقي المرتبط بالإجراء من قبل المرضى. هذا يؤدي إلى رعاية غير فعالة وطويلة ، ودون المستوى الأمثل. يجبر موفري الرعاية على إبقاء المريض في الضعف الجنسي وينتظرون عينة بول مفرغة (زيادة مدة الإقامة وعينة من البول المحتمل أن تكون ملوثة) ، أو علاج تجريبي بالمضادات الحيوية ، أو مغادرة المريض والعائلة بدون تقييم كافٍ يستبعد الحياة تهديد المسالك البولية سلبية الغدد.

يمكن تجنب الرعاية دون المستوى الأمثل من خلال جعل المرضى يقومون بفحص المرضى للحصول على المثانة الكاملة قبل محاولة قسطرة مجرى البول ، والتي من شأنها أن تنفي "القسطرة الجافة". (Baumann 2007 و 2008 و Chen 2004 و 2005) تم تحسين معدلات نجاح المحاولة الأولى من 67 إلى 92 في المئة بمساعدة الموجات فوق الصوتية. (Baumann 2008) بالإضافة إلى ذلك ، أعرب كل من مقدمي الرعاية ومقدمي الرعاية للأطفال الصغار عن رضاهم الكبير بعد استخدام الموجات فوق الصوتية لتحديد حجم المثانة قبل قسطرة مجرى البول. (بومان 2007)

المراجع

Barnes TW، Morgenthaler TI، Olson EJ، et al. الصدري الموجه للصدر ومعدل استرواح الصدر. J Clin Ultrasound 2005 Dec؛ 33 (9): 442-446.

Baumann B، McCans K، Stahmer S، et al. الموجات فوق الصوتية المثانة التي تؤديها الممرضات المدربين يزيد من نجاح القسطرة في مرضى الأطفال. Am J Emerg Med 2008 Jan؛ 26 (1): 18-23.

Baumann BM، McCans K، Stahmer SA، et al. رضا مقدم الرعاية الصحية ومقدمي الرعاية الصحية عن طريق الموجات فوق الصوتية المثانة. Acad Emerg Med 2007 Oct ؛ 14 (10): 903-907.

مراكز خدمات الرعاية الصحية والطبية (CMS). مبادرات جودة المستشفى: تدابير المرضى الداخليين. [استشهد 2011 April 4]. متاح من: URL: https://www.cms.gov/HospitalQualityInits/16_InpatientMeasures.asp#

Chen L، Hsiao A، Moore C، Santucci K. Utility of the bed المثانة الموجات فوق الصوتية قبل قسطرة مجرى البول عند الرضع. Acad Emerg Med 2004 May ؛ 11 (5): 598 الملخص.

Chen L، Hsiao AL، Moore CL، et al. فائدة السرير الموجات فوق الصوتية قبل كاثرين مجرى البول عند الأطفال الصغار. طب الأطفال 2005 يناير ؛ 115 (1): 108-111.

Domino KB، Bowdle TA، Posner KL، et al. الإصابات والمسؤولية المتعلقة بقسطرة الأوعية الدموية المركزية - تحليل مطالبات مغلق. التخدير 2004 يونيو ؛ 100 (6): 1411-1418.

الصقيع وسوليفان. يوحد الولايات تقرير أسواق الموجات فوق الصوتية الاستراتيجية. [تم اقتباس 2011 Apr 4]. متوفر من: URL: http://www.frost.com/prod/servlet/report-brochure.pag؟id=A675-01-00-00-00#report-overview

Kendall JL، Hoffenberg SR، Smith RS. تاريخ الطوارئ والرعاية الحرجة الموجات فوق الصوتية: تطور نموذج التصوير الجديد. Crit Care Med 2007 May؛ 35 (5 Suppl): S126-S130.

Klevens RM، Edwards JR، Richards CL Jr، et al. تقدير العدوى المرتبطة بالرعاية الصحية والوفيات في المستشفيات الأمريكية ، 2002. ممثل الصحة العامة 2007 Mar-Apr ؛ 122 (2): 160-166.

Miller AH، Roth BA، Mills TJ، et al. إرشادات الموجات فوق الصوتية مقابل التقنية التاريخية لوضع القثاطير الوريدية المركزية في قسم الطوارئ. Acad Emerg Med 2002 Aug ؛ 9 (8): 800-805.

مور CL ، Gregg S ، لامبرت M. الأداء ، التدريب ، ضمان الجودة ، وتسديد الموجات فوق الصوتية التي يقوم بها طبيب الطوارئ في المراكز الطبية الأكاديمية. J Ultrasound Med 2004 Apr؛ 23 (4): 459-466.

Moore CL، Molina AA، Lin H. Ultrasonography في أقسام الطوارئ المجتمعية في الولايات المتحدة: الوصول إلى الموجات فوق الصوتية التي أجراها الاستشاريون وحالة الموجات فوق الصوتية التي يقوم بها طبيب الطوارئ. آن Emerg Med 2006 ؛ 47: 147-153.

المعهد الوطني للصحة والتميز السريري (نيس). القسطرة الوريدية المركزية - أجهزة تحديد موقع الموجات فوق الصوتية ، 2002. [تم اقتباس 2011 Apr 5] متاح من: URL: http://guidance.nice.org.uk/TA49

Palese A، Buchini S، Deroma L، et al. فعالية الماسح الضوئي بالموجات فوق الصوتية في الحد من التهابات المسالك البولية. التحليل التلوي. J Clin Nurs 2010 Nov؛ 19 (21-22): 2970-2979.

Stein JC، River G، Kalika I، et al. مسح لاستخدام الموجات فوق الصوتية بجانب السرير من قبل أطباء الطوارئ في كاليفورنيا. J الموجات فوق الصوتية ميد 2009. 28: 757-763.

Umscheid C، Mitchell M، Agarwal R، Williams K، Brennan P. Mortality من الالتهابات المكتسبة التي يمكن الوقاية منها في المستشفيات بشكل معقول. مدرجة في شهادة مكتوبة من قبل جمعية علم الأوبئة في الرعاية الصحية في أمريكا للجنة الرقابة والسمع إصلاح الحكومة على الأمراض المرتبطة بالرعاية الصحية: وباء يمكن الوقاية منه ، برئاسة هنري واكسمان ، أبريل 16 ، 2008 ، واشنطن ، واشنطن العاصمة. [شهادة الكونغرس].

وارن جي دبليو. التهابات المسالك البولية المرتبطة بالقسطرة. Int J Antimicrob Agents 2001 April ؛ 17 (4): 299-303.

Weinstein MP، Towns ML، Quartey SM، et al. الأهمية السريرية للثقافات الدم الإيجابية في 1990s: تقييم شامل المحتملين لعلم الأحياء المجهرية ، علم الأوبئة ، ونتائج تجرثم الدم والفطريات في البالغين. Clin Infect Dis 1997 Apr؛ 24 (4): 584-602.

وينشتاين JW ، Mazon D ، Pantelick E ، وآخرون. عقد من الدراسات الاستقصائية حول انتشار المرض في مركز الرعاية الثالثية: اتجاهات معدلات الإصابة بالعدوى المستشفوية واستخدام الجهاز وحدة المريض. السيطرة على العدوى Hosp Epidemiol 1999 Aug ؛ 20 (8): 543-548.

Zhan C، M Smith، D Stryer. الحوادث والنتائج والعوامل المرتبطة استرواح الصدر علاجي المنشأ في المرضى في المستشفى. [تم اقتباس 2011 March 31]. متاح من: URL: http://www.academyhealth.org/files/2004/abstracts/quality.pdf

تعرف على المزيد حول حل SonoSim للتدريب على الموجات فوق الصوتية

اتصل بنا

Health System and Training Institution Administrators

The Role of Point-of-Care Ultrasound in Improving Healthcare Delivery

The United States (US) Federal Government’s progressive need to reduce healthcare expenditures has triggered a broad range of quality improvement metrics and initiatives. The Center for Medicare Services (CMS) views “value-based purchasing” as a critical pathway to reforming how care and services are paid for, transitioning towards rewarding better value, outcomes, and innovations (pay-for-performance) rather than merely volume (pay-for-service). These changes directly affect hospitals, clinics, home health centers, and nursing homes.

According to CMS, “improvement in these evidence-based quality measures is expected to provide long-term savings, because of their demonstrated relationship to improved patient health, fewer complications and fewer hospital re-admissions.” (CMS) The CMS will implement a methodology for assessing the total performance of each facility based on performance standards, under which they will score each facility based on achievement and improvement ranges for each applicable measure. In addition, the CMS will compute a total score for each facility by combining the greater of the facility’s achievement or improvement points for each measure to determine a score for each domain, multiplying each domain score by a proposed weight (i.e., clinical process of care accounts for 70 percent, patient experience of care accounts for 30 percent), and adding together the weighted domain scores. Each facility’s total score will be converted into a value-based incentive payment.

Table 1: Healthcare Trends and Point-of-Care Ultrasonography Synergies
  • Emphasis on Patient Safety
  • Need to Improve Quality of Care
  • Need to Improve Efficiency
  • Emphasis on Less Invasive Interventions
  • Minimizing Ionizing Radiation Exposure During Medical Imaging

Significant synergies exist between the benefits of widespread adoption of point-of-care ultrasonography and healthcare improvement trends (Table 1). Ultrasound is a well-documented method of decreasing surgical complications (including iatrogenic pneumothorax, death among surgical patients, accidental puncture or laceration), all of which are Agency for Healthcare Research and Quality (AHRQ) quality improvement measures. Adoption of point-of-care ultrasound by healthcare providers within a healthcare system is a proven method of improving patient care, decreasing complications, and improving efficiency (with resultant cost savings).

Hospital and health system-wide adoption of point-of-care ultrasound will enable facilities to improve their CMS performance standards (clinical process and patient experience) scores and optimize future value-based incentive payments. Despite the well-documented benefits of ultrasonography, as of 2009 it was only used in 34 percent of emergency departments (EDs) in California and in only 19 percent of nonacademic EDs in the United States. (Moore, Stein) The primary bottleneck to widespread adoption of ultrasound by careproviders is limited ultrasound training opportunities.

Clinical Case Studies

Case Study: Central Venous Catheter Placement

Ultrasound guidance is a documented method of decreasing central venous line placement complications by 78 percent. (AHRQ, NICE, Bansal, Miller) In addition, ultrasound decreases the number of needle stick attempts and reduces patient discomfort and anxiety, all of which are relevant to CMS patient experience reporting metrics. (AHRQ) Central venous catheter placement is unsuccessful in 20 percent of attempts with an associated 10 percent minor and major complication rate (e.g., arterial puncture, iatrogenic pneumothorax, hemothorax, air embolus, arrhythmias, catheter knotting, hemothorax, chylothorax, and brachial plexus injury). (AHRQ)

Medical provider analysis and review (MedPAR) data from the CMS indicates that iatrogenic pneumothorax was reported in 2.31 per 1,000 discharges in 2007. (MedPAR) Average length of stay is increased from four to seven days following iatrogenic pneumothorax and the cost per incident ranges from $17,000 to $45,000. (Zhan) The range of dollars paid resulting from claims related to iatrogenic injury related to central venous catheter placement from the American Society of Anesthesiology claims registry is a median payment of $105,500 per claim. (Domino) The costs associated with iatrogenic pneumothorax (based on these estimates) ranges from $510 million to $1.3 billion annually. Ultrasound-guided thoracentesis was found to decrease pneumothorax complications from 10.3 to 4.9 percent (48 percent relative risk reduction), thus saving lives and between $245 and $624 million annually. (Barnes 2005) 

Case Study: Iatrogenic Hospital-Acquired Urinary Tract Infection

Urinary tract infections are the most common type of hospital-acquired infection, accounting for greater than 30 percent of infections reported by acute care hospitals. (Klevens) The catheter-related urinary tract infection rate is 3.1 to 7.5 infections per 1000 hospital catheter days. An estimated 15 to 25 percent of patients get catheters. (Warren, Weinstein 1999)  Catheter-associated urinary tract infections are the most common source of secondary nosocomial bloodstream infections. Seventeen percent of hospital-acquired bacteremias are from a urinary source, with a mortality rate of 10 percent. (Weinstein 1997) Approximately 17 to 69 percent of catheter-associated urinary tract infections are preventable with recommended infection control measures, which means 380,000 infections and 9,000 deaths related to catheter-associated infections per year could be avoided. (Umscheid) Bladder ultrasonography with subsequent selective bladder catheterization has decreased the incidence of nosocomial urinary tract infections by 30 to 50 percent. A recent meta-analysis documented that selective bladder catheterization based on bladder ultrasonography resulted in an OR of .27 in favor of reducing nosocomial urinary tract infection rates. (Palese)

Case Study: Infant Fever Evaluation

The presentation of a febrile infant to an emergency department (ED) is a frequent occurrence. Given the frequency of a urinary tract infection as a cause of an infant’s fever, urinalysis and culture is a critical part of the patient’s evaluation. Suprapubic bladder aspiration has been replaced by urethral catheterization as the preferred method of obtaining a urine sample. Voided urine samples are considered suboptimal due to contamination risks and length of time required for obtaining a sample. A very frequent occurrence is a “dry catheterization”. A nurse often attempts a urethral catheterization; however, the infant has recently voided or may be dehydrated and no urine is obtained. Parents frequently refuse subsequent attempts due to the perceived and real discomfort associated with the procedure by the patients. This results in inefficient, prolonged, and suboptimal care. Careproviders are forced to either keep the patient in the ED and await a voided urine sample (increased length of stay and potentially contaminated urine sample), empirically treat with antibiotics, or the patient and family leave the ED without an adequate evaluation that excludes a life-threatening gram-negative urinary tract infection.

Suboptimal care could be avoided by simply having nurses screen patients for a full bladder prior to attempted urethral catheterization, which would negate “dry catheterizations”. (Baumann 2007 & 2008, Chen 2004 & 2005) First-attempt success rates are improved from 67 to 92 percent with ultrasound assistance. (Baumann 2008) In addition, both careproviders and caregivers of young children expressed greater satisfaction following the use of ultrasound to determine bladder volume prior to urethral catheterization. (Baumann 2007)

 

References

Barnes TW, Morgenthaler TI, Olson EJ, et al. Sonographically guided thoracentesis and rate of pneumothorax. J Clin Ultrasound 2005 Dec;33(9):442-446.

Baumann B, McCans K, Stahmer S, et al. Volumetric bladder ultrasound performed by trained nurses increases catheterization success in pediatric patients. Am J Emerg Med 2008 Jan;26(1):18-23.

Baumann BM, McCans K, Stahmer SA, et al.  Caregiver and health care provider satisfaction with volumetric bladder ultrasound. Acad Emerg Med 2007 Oct;14(10):903-907.

Centers for Medicare and Medicaid Services (CMS). Hospital Quality Initiatives: Inpatient Measures. [cited 2011 April 4]. Available from:  URL: https://www.cms.gov/HospitalQualityInits/16_InpatientMeasures.asp#

Chen L, Hsiao A, Moore C, Santucci K. Utility of bedside bladder ultrasound prior to urethral catheterization in infants. Acad Emerg Med 2004 May;11(5):598 Abstract.

Chen L, Hsiao AL, Moore CL, et al. Utility of bedside ultrasound before urethral catherization in young children. Pediatrics 2005 Jan;115(1):108-111.

Domino KB, Bowdle TA, Posner KL, et al. Injuries and liability related to central vascular catheters–a closed claims analysis. Anesthesiology 2004 Jun;100(6):1411-1418.

Frost and Sullivan. Unites States Ultrasound Markets Strategic Report. [cited 2011 Apr 4].  Available from: URL: http://www.frost.com/prod/servlet/report-brochure.pag?id=A675-01-00-00-00#report-overview

Kendall JL, Hoffenberg SR, Smith RS. History of emergency and critical care ultrasound: the evolution of a new imaging paradigm. Crit Care Med 2007 May;35(5 Suppl):S126-S130.

Klevens RM, Edwards JR, Richards CL Jr, et al. Estimating health care-associated infections and deaths in U.S. hospitals, 2002. Public Health Rep 2007 Mar-Apr;122(2):160-166.

Miller AH, Roth BA, Mills TJ, et al. Ultrasound guidance versus the landmark technique for the placement of central venous catheters in the emergency department. Acad Emerg Med 2002 Aug;9(8):800-805.

Moore CL, Gregg S, Lambert M. Performance, training, quality assurance, and reimbursement of emergency physician-performed ultrasonography at academic medical centers. J Ultrasound Med 2004 Apr;23(4):459-466.

Moore CL, Molina AA, Lin H. Ultrasonography in community emergency departments in the United States: access to ultrasonography performed by consultants and status of emergency physician-performed ultrasonography.  Ann Emerg Med 2006; 47:147-153.

National Institute for Health and Clinical Excellence (NICE).  Central venous catheters – ultrasound-locating devices, 2002.  [cited 2011 Apr 5]  Available from:  URL: http://guidance.nice.org.uk/TA49

Palese A, Buchini S, Deroma L, et al. The effectiveness of the ultrasound bladder scanner in reducing urinary tract infections. a meta-analysis. J Clin Nurs 2010 Nov;19(21-22):2970-2979.

Stein JC, River G, Kalika I, et al.  A Survey of Bedside Ultrasound Use by Emergency Physicians in California. J Ultrasound Med 2009; 28:757-763.

Umscheid C, Mitchell M, Agarwal R, Williams K, Brennan P. Mortality from reasonably-preventable hospital acquired infections. included in written testimony by the society of healthcare epidemiology of america for the committee on oversight and government reform hearing on healthcare-associated infections: A preventable epidemic, chaired by henry A. waxman, april 16, 2008, washington, DC. [congressional testimony].

Warren JW. Catheter-associated urinary tract infections. Int J Antimicrob Agents 2001 Apr;17(4):299-303.

Weinstein MP, Towns ML, Quartey SM, et al. The clinical significance of positive blood cultures in the 1990s: a prospective comprehensive evaluation of the microbiology, epidemiology, and outcome of bacteremia and fungemia in adults. Clin Infect Dis 1997 Apr;24(4):584-602.

Weinstein JW, Mazon D, Pantelick E, et al. A decade of prevalence surveys in a tertiary-care center: trends in nosocomial infection rates, device utilization, and patient acuity. Infect Control Hosp Epidemiol 1999 Aug;20(8):543-548.

Zhan C, M Smith, D Stryer. Incidences, outcomes and factors associated with iatrogenic pneumothorax in hospitalized patients. [cited 2011 March 31].  Available from:  URL: http://www.academyhealth.org/files/2004/abstracts/quality.pdf

Learn More About the SonoSim® Ultrasound Training Solution

    Contact Us